علق أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر، على أداء حراس الفراعنة، عقب انتهاء معسكر سويسرا، والذي تخلله وديتان أمام البرتغال واليونان.

مدرب حراس المنتخب لم يستقر بشكل نهائي على حراس المرمى، المفترض ضمهم لمنتخب مصر، من أجل المشاركة في كأس العالم.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت": "أتمنى تواجد 10 حراس في منتخب مصر، وأعطينا الفرصة لمن يستحق في مباراة اليونان والبرتغال".

وأضاف: "محمد عواد كان معنا في مباراة غانا وفي المعسكر الأخير، وهو يستحق، ويعد مستقبل حراسة المرمى في مصر مثل أحمد الشناوي، حارس الزمالك".

وأوضح: "نضم اللاعبين بمنتهى العدل والشفافية، بعيدا عن الأفكار الشيطانية التي تتردد أننا نشرك اللاعبين لكي نكشف مستواهم".

وأكمل: "نحن لا نعمل إلا من أجل مصلحة منتخب مصر، ومحمد الشناوي حارس الأهلي كان الأحق بالتواجد أمام البرتغال، لأنه كان رقم واحد وكذلك عواد في مباراة اليونان".

وعن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك: " حالة الفريق تؤثر على الحارس، ولكن الحارس الدولي لا يتأثر بأي شيء ويستمتع باللعب ويخرج كل إمكاناته، ونحن نقيم الحارس بعيدا عن نتائج فريقه، فمن الممكن أن يخسر الفريق 6-0 ويكون الحارس أفضل لاعب".

وأردف: "محمد عواد حارس الإسماعيلي أدي مباراة جيدة إلى حد كبير، وتعامل بشكل جيد في كل المواقف التي وصلت له، بالرغم من وجود أمطار كثيفة في أرض الملعب".

كما علق على محمد الشناوي، قائلًَا: "لديه شخصية واضحة بالمباريات التي شارك فيها مع الأهلي، وقررنا إنه الأنسب للقاء البرتغال".

وكشف: "سنأخذ معنا 4 حراس مرمى في المعسكر المقبل، وسنعلن عن أسماء حراس الفراعنة في المونديال قبل القيد النهائي بيوم، وأنا لست صاحب القرار الوحيد في اختيار حراس المنتخب".

واختتم ناجي: "لم أتدخل في عمل أو اختيار حراس مرمى الأهلي أو الزمالك، ويجب احترام خصوصيات الآخرين".