تحدث الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ليفربول، التي يستقبلها ملعب "آنفيلد" في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكيفية إيقاف خطورة المصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

وأجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقابلة صحفية مطولة مع أوتاميندي، الذي يؤمن أن مدربه بيب جوارديولا هو "الأفضل في العالم".

وقال لاعب السيتي: "بيب مدرب صعب للغاية، فى العام الأول كان صعبًا لأننا كنا نلعب بطريقة مختلفة، لذلك كان من الصعب فهم الطرق التى يطلبها، هذا الموسم هناك فرق كبير من البداية وقد حافظنا عليه، وهذا يساعد على العثور على أسلوب اللعب الذي يريده".

وأضاف: "بيب لا يسمح لك بالاسترخاء، بالنسبة لي هو أفضل مدرب في العالم، أنا ممتن له على ما مررت به في هذين الموسمين لأنه جعلني أفضل كلاعب وأنا سعيد بذلك".

وبسؤاله بيب وصفك بـ"سوبر مان "الفريق؟ رد اللاعب مبتسمًا بخجل: "هذا يجعلني سعيداً، أنا شخص أحب أن أتحسّن دائماً وأن أصب كل تركيزي بنسبة 100% في المباريات وكل يوم أحاول أن أتعلم شيئاً جديداً".

وانتقل أوتاميندي للحديث عن مواجهة اليوم ومحمد صلاح مضيفًا: "عندما كان في تشيلسي لم يكن لصلاح فرصة للتألق، الآن هو في قمة عطائه وفي أي لقطة قادر على أن يتسبب لك بأذى، لاعب سريع ومهاري بإمكانه تصعيب مهمة أي دفاع".

وتابع: "صلاح سريع جدًا قادر على خلق المساحات، ليفربول يملك خط هجوم مميز بوجود روبيرتو فيرمينو وساديو ماني وصلاح، يصعبون مهمة دفاعات الخصوم".

وبشأن المنافسة على لقب دوري الأبطال، رشح الأرجنتيني قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة للقب، مختتمًا: "نحن لسنا مرشحين، البلوجرانا والميرنجي هما المرشحان للفوز باللقب، يملكون التاريخ في هذه البطولة، نحن لدينا فرصة للمضي قدماً وسنحاول فعل كل ما نستطيع".