أكد مدافع نادي أتلتيكو مدريد وقائد منتخب الأوروجواي "دييجو جودين" على ضرورة الحذر من منتخب مصر، وخاصة اللاعب "محمد صلاح"، خلال مباراة كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

المنتخبان على موعد مع مواجهة مثيرة في إطار دور مجموعات مونديال روسيا، حيث تقع مصر في المجموعة الأولى مع كل من روسيا والأوروجواي والسعودية.

وقال "جودين" في تصريحات نشرتها شبكة "ovaciondigital" العالمية: "يجب أن نكون حذرين، نحن نتطور يومًا بعد يوم، نفكر أولًا في الفوز أمام منتخب مصر، ولكن حلمنا هو الفوز بكأس العالم".

وأضاف: "جميع لاعبي الأوروجواي يحلمون بالأمر ذاته، ولكننا نعلم الواقع، يجب علينا تعزيز الكثير من الأمور لدينا ومواصلة التطوير، يجب أن نحاول الفوز في مباراتنا الأولى أمام مصر، ثم نتعامل مع كل مباراة على حدة".

وواصل نجم الأتلتي: "لا استطيع إنكار أن مواجهة مصر أصعب من روسيا، صحيح أن روسيا هي الدولة المضيف، ولكننا سنواجه روسيا في المباراة الأخيرة، بينما أولى مبارياتنا ستكون أمام مصر".

وأردف: "مصر منتخب قوي، ولديه مدرب رائع، ولاعب يلمع في إنجلترا، محمد صلاح، مجموعتنا تستحق الاحترام ونكن اهتمامًا خاصًا للمباراة الأولى".

واستكمل: "لا أتذكر أنني واجهت صلاح من قبل، ولكن اللاعب الذي يسجل الكثير من الأهداف، يكون على مستوى عالِ من الثقة ويمثل عنصرًا حاسمًا للغاية بالنسبة لفريقه، هو مهاجم رائع، يجب أن نوليه اهتمامًا خاصًا، خاصة في خط دفاعنا".

جودين أنهى: "ولكن مصر ليست مجرد صلاح، لأن الفريق بأكمله يعمل بشكل جيد، هو قوي ومتين جسديًا ولديه مدرب كبير، هيكتور كوبر، الذي يمنح المنتخب النظام التكتيكي والانضباط المطلوب".