يؤمن ماكس أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن قطبي الليجا، ريال مدريد وبرشلونة هما الأفضل على الإطلاق في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتلقى بطل الكالتشيو هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة من ريال مدريد في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعبه " آليانز ستاديوم".

وفي تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية قال أليجري:" ريال مدريد يملك دقة وحشية وهذا سبب في أنهم الأبطال، لم يكن لدينا أي حظ، بكرة ديبالا، قرار كيلليني وبوفون، كرة كارفاخال، هدف رونالدو، لا يمكنك اللعب مرة أخرى، أنت يجب أن نفكر في البطولة ومباراة الإياب ، أفضل فريقين هما ريال مدريد وبرشلونة هذا لديه رونالدو والأخر لديه ميسي".

وتابع:" لقد فشلنا في التسجيل وإذا حدث ذلك أمام خصم كريال مدريد فهم قادرون على إنهاء المباراة وفعلها، لم يكن لدينا أي حظ، حقًا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، ريال مدريد أيضًا قدم أداء مميز وحارسهم تصدى لعدة كرات".

وأكمل:" "لا أعرف ما إذا كان هدف كريستيانو هو الأفضل في تاريخ كرة القدم ، لكنه بالتأكيد هدف غير عادي. يمكنك فقط أن نهنئه على ما يفعله في الوقت الحاضر."

أليحري تحدث كذلك عن كريستيانو رونالدو وهدفيه وحظوظ يوفنتوس في التأهل معلقًا : " كنا نتمنى ليلة سيئة لرونالدو !" ، ويمكنك مطالعة تصريحاته كاملة من هنا

يذكر أن يوفنتوس سيحل ضيفًا على ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في لقاء الإياب على ملعب " سانتياجو بيرنابيو".