يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على ليفربول غدًا الأربعاء على ملعب  "آنفيلد"، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي خلال مؤتمر صحفي خاص باللقاء، عن المواجهة المرتقبة كما تحدث عن المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

دي بروين افتتح حديثه عن محمد صلاح قائلاً:"  صلاح؟ إعجازي، ما فعله صلاح لا يصدق، لم يكن أحد يتوقع منه أن يسجل العديد من الأهداف في بداية الموسم،هجوم ليفربول قوي للغاية، لكن ما يفعله صلاح تحديدًا لا يصدق".

وأضاف:" صلاح يركض كثيرا فوق أرضية الملعب، ليفربول لديه قوة هجومية ولذلك هو يسجل الأهداف، لا أعرف ما هو شعور صلاح، جئت إلى هنا لأنه كان الاختيار الأفضل من أجل أن أتحسن وأحقق الألقاب، هذه هي المباريات التي تحب أن تشارك فيها من أجل الفوز بدوري الأبطال".

وتابع لاعب السيتي متحدثًا عن زميله ديفيد سيلفا:" ديفيد سيلفا يمكنه صنع الفارق متى أراد، كان رائعا منذ وصولي إلى هنا، ساعدني بالكثير من الطرق، أتمنى أن يقوم بما قام به طوال الموسم، لأننا عادة ما نفوز عندما يشارك، أتمنى أن يكون في حالة جيدة غدًا".

وبشأن سجل المواجهات بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي واصل دي بروين :" في النهاية الناس يتحدثون عن سجلنا في ملعب أنفيلد، ولكنني هنا فقط منذ عامين ونص، هذه هي المرة الثانية التي سألعب فيها هنا، علينا أن نتعامل مع الأمور غدا، أن نتقدم في النتيجة إذا كان هذا ممكنا، وإذا لم نفعل يمكننا أن نكمل المهمة في الأسبوع المقبل".

وعن هزيمة السيتي من ليفربول بنتيجة 4 / 3 في المواجهة الأخيرة التي جمعتهما هذا الموسم بالبريميرليج أجاب:" كانت هزيمة جميلة ، المباراة كانت بنسبة 50/50 ، فقدنا السيطرة لمدة 10 دقائق سجلوا فينا الأهداف بسرعة وأنتهى كل شيء ".

دي بروين تحدث عن موسمه مع فريقه مضيفًا:" "ربما يكون هذا هو الموسم الأكثر اكتمالاً في مسيرتي، لقد خضت معظم المباريات دون أي مشاكل، لقد سارت الأمور بشكل جيد".

وأختتم بشأن الاستقبال الساخن الذي ينتظر فريقه غدًا في ملعب آنفيلد :" لااتوقع أقل من ذلك، أحب ان العب في مثل هذه الاجواء ".