أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، جاهزية فريقه لمواجهة روما غدًا الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "روما فريق من الصعب اختراق دفاعه، أعتقد أنها ستكون مباراة مثيرة، ولكن هدفنا هو التأهل لنصف النهائي".

وأضاف: "من الطبيعي لنا كبرشلونة، أننا لا نريد استقبال أية أهداف، وعلينا أن نقدم مباراة مميزة للتأهل، ومع مستوى الفرق المشاركة في هذا المستوى فالكل يعلم صعوبة الأمر".

وعن موقف سيرجيو بوسكيتس، أجاب: "هو لم يعد جاهزاً بنسبة 100%، لكنه تدرب بشكل طبيعي، ولكني أيضًا لا استطيع التأكيد مشاركته من عدمها، وكل شيء يتعلق بالـ24 ساعة المقبلة".

وعن بقاء إنييستا تابع: "هو لاعب لبرشلونة منذ سنوات طويلة وهو من سيقرر مصيره، فهو قراره الشخصي ويجب أن نحترمه حال قرر الرحيل، ولكن بالنسبة لي أتمنى أن يستمر لفترة أطول".

وأردف: "روما أضعف فريق في هذا الدور؟ هي أراء خارجية ولا تتعلق برأينا، ولا يجب أن نستهين بهم كما فعل الكثيرون، لم يصرح أي لاعب من برشلونة بأن روما فريق ضعيف وفي الملعب كل الأمور مختلفة، وما يمنحنا الحماس هو الفوز فقط".

واستكمل: "سواريز متحمس جدًا للمباراة، وأتمنى أن أراه غدًا بأفضل حال، فهو يشارك في كل مباراة بدوافع كبيرة".

وفيما يخص أوتيتي أوضح: "لم أتابع التصريحات، ولكنه سعيد بوجوده في برشلونة، ولكن حين يأتي وقت المفاوضات سنرى ما إذا سيستمر معنا أم لا".