خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الثلاثاء، تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني للفريق، في إطار الاستعدادات لمواجهة سموحة، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الأهلي، الفوز على حساب نظيره طنطا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طنطا أمس تدريبات استشفائية وبدنية في الجيم والجري حول الملعب، لتفادي الإرهاق.

وشهد المران، غياب ثلاثي الفريق، هشام محمد، عمرو السولية ووليد أزارو، بعد حصولهم على إذن من الجهاز الفني.

وجاء غياب هشام محمد عن في المران، بسبب معاناته من آلام في المعدة، إذ خضع لفحص طبي وفضل طبيب الفريق عدم مشاركته في التدريبات.

كما تغيب عمرو السولية عن التدريبات لأسباب خاصة، حسبما أوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي.

وينتظم الثنائي هشام محمد وعمرو السولية، في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من الخميس المقبل.

وجاء تغيّب وليد أزارو عن مران الفريق، بسبب قيامه بإجراء أشعة للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة طنطا أمس.

وخرج وليد أزارو من مباراة الأهلي وطنطا لشعوره بإجهاد في العضلة الخلفية، على أن تُحدد الأشعة حجم الإصابة والمدة التي يحتاجها للعلاج تمهيدًا للعودة للتدريبات والمباريات.

وشارك الثنائي شريف إكرامي وصلاح محسن، في تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

ويؤدي الحارس جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات الماضية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على تخفيف الحمل التدريبي لصلاح محسن، بسبب شكواه من إجهاد عام بعد معسكر المنتخب الأوليمبي الأخير الذي شارك فيه اللاعب.

وتلقى حسام البدري، المدير الفني للأحمر، نبأ سارا، بعودة وليد سليمان من الإصابة، إذ شارك اللاعب في المران الجماعي، بعد أن غاب عن مباراة طنطا، بسبب شكواه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

واكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية اللاعب للحاق بمباراة سموحة والمحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.