واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشوار الانتصارات بتحقيق فوز صعب على نظيره طنطا بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على أرضية ميدان استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز.

افتتح أهداف اللقاء المهاجم النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد تلقيه تمريرة رائعة من ميدو جابر، وضعته في وجه المرمى ليسددها بباطن قدمه اليمنى على يسار الحارس.

قبل أن يعزز مروان محسن مهاجم منتخب مصر العائد من الإصابة في الدقيقة 86 ليؤكد فوز الأهلي الصعب على الغريم العنيد.

احتفال مروان محسن بهدف الاهلى الثاني في مرمى طنطا

ثم قلص محمد جابر النتيجة بهدف أول لطنطا في الدقيقة 90 بعد تلقيه عرضية متقنة على الجهة البعيدة ليسددها بيمناه على يسار الحارس علي لطفي.

وخاض أبناء السيد البدوي مواجهة قوية واستطاعوا تهديد مرمى علي لطفي في أكثر من مناسبة كان أبرزها انفراد سيف الجزيري في الشوط الأول.

كما انتزع أحمد قطاوي الأهات من مدرجات ومقاعد البدلاء بتسديدته الخطرة في الدقيقة 54 من عمر اللقاء

وحتى الثواني الأخيرة من عمر اللقاء لم يعلن طنطا الاستسلام وحاولوا إدراك هدف التعديل إلا أن صافرة ابراهيم نور الدين حالت دون ذلك.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 78 نقطة متربعًا على عرش صدارة الترتيب، بعد تحقيقه الفوز الخامس والعشرين من بين 29 مباراة خاضها، فيما تتبقى له مباراة مؤجلة.

وفي الوقت ذاته يزداد موقف طنطا تعقيدًا إذ يحتل المرتبة السادسة عشر في جدول المسابقة، برصيد 26 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و14 تعادلًا، بينما نال 11 هزيمة، وبفارق أربعة نقاط كاملة عن وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر.