وجه مدرب فريق ريال مدريد "زين الدين زيدان" الشكر لإدارة النادي الإسباني وذلك قبل مواجهة فريق يوفنتوس غدًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتواجه الفريقان في مباراة الذهاب في ملعب تورينو مساء الغد.

وقال "زيدان" في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية:" ماذا يعني ريال مدريد بالنسبة لي؟ كل شيء، لأن هذا النادي أعطاني كل شيء، أتذكر عندما قام الرئيس فلورنتينو بيريز بإحضاري إلى هنا، أنا مدين له بكل شيء ".

وأضاف:" لعبت هنا، وأصبحت مدربًا أيضًا، مضى 17 أو 18 عامًا وأنا في مدريد، لقد استقرت عائلتي أيضًا، ولذلك أنا مدين بكل شيء للرئيس والنادي وجميع الجماهير التي أظهرت الاحترام والحب بشكل دائم لي، آمل أن يستمر ذلك ".

وعندما سُئل عن الفارق بين شعوره كلاعب وكمدرب، أجاب:" لقد فزت كلاعب، واليوم أنا مسئول عن 25 لاعبًا ليس لديهم علاقة بين بعضهم البعض، أتذكر نصيحة كارلو أنشيلوتي عندما أخبرني أن الفوز كمدرب أفضل وأجمل من الفوز كلاعب، كان محقًا في هذا بكل تأكيد ".

وردًا عن ما إذا كان يتوقع نجاح مسيرته كمدرب في ريال مدريد مثل مسيرته كلاعب، أجاب:" في هذا النادي، مع تاريخ لا يصدق، كنت أعرف أنني أستطيع الفوز بالبطولات، هذا هو تاريخ النادي، إنه في الحمض النووي للنادي ".

وأضاف:" لقد فزت بالكثير وأنا كلاعب، وتوقعت أنا أفعل ذلك كمدرب أيضًا، ولكن اعترف أن الفوز بثمانية بطولات في عامين فقط أمر لم أكن أتوقعه، ولكن لقد انتهى ذلك، علينا أن نواصل مسيرتنا من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب، هذا هو أهم شيء، أن نواصل ما نقوم به، نستثمر ما حدث من أجل مواصلة الفوز من أجل النادي ".