اعترف اللاعب الدولي الألماني "ماتس هوملز" مدافع بايرن ميونخ؛ أنه لا يتمنى مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أو في المباراة النهائية للمسابقة.

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي في مواجهة من العيار الثقيل بدور ربع نهائي، بينما جاءت القرعة للنادي البافاري بمنافس يُعتبر في المتناول أمام إشبيلية الإسباني.

وقال هوملز في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أعرف مدى قوة الفريق الذي يُدربه المدرب يورجن كلوب، أعرف مدى جودة فريقه، عندما تصل إلى هذا المستوي، فأنت تقدم تعمل بشكل جيد".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك منافس يتمنى مواجهة ليفربول، إنهم يعملون بجد، يلعبون بقوة وكثافة عالية، لديهم لاعبين جيدين، خصوصًا في خط الهجوم".

وتطرق للحديث عن ذكرياته مع المدرب الألماني، عندما كان الثنائي في صفوف نادي بوروسيا دورتموند قائلاً: "كان الأمر أشبه بالعائلة بيننا، كنا نصرخ في وجه بعضنا البعض، لكن في اليوم التالي، الأمور كانت تكون على ما يرام".

يُذكر أن "هوملز" كان ضمن كتيبة "كلوب" التي نجحت في الظفر بلقب الدوري الألماني مرتين من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى أنه شارك في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2013 حيث خسر أمام النادي البافاري الذي انضم له عام 2016.