يبدو أن الخسارة الثقيلة التي تلقاها فريق تشيلسي على يد ضيفه توتنهام هوتسبير في ديربي لندن لن تطيح برأس المدرب "أنطونيو كونتي" فقط؛ بل السقوط الجديد للبلوز هذا الموسم، قد يتسبب في رحيل نجم الفريق الدولي البلجيكي "إيدين هازارد".

وكان حامل لقب البريميرليج قد سقط بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد السبيرز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، فإن "هازارد" ، يُفكر جديًا في الرحيل عن النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي، في ظل تقلص فريق الفريق في المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل بطل البريميرليج المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 56 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب مركز مؤهل لدوري الأبطال، والذي يحتله توتنهام هوتسبير برصيد 64 نقطة.

وقالت الصحيفة أن بدون المشاركة في مسابقة الشامبيونزليج في الموسم المقبل، سيكون من الصعب على إدارة البلوز إقناع اللاعبين الكبار بالبقاء مع النادي، وعلى رأسهم "هازارد" الذي تسعى الإدارة لتمديد تعاقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ"27" عامًا يُفكر جديًا في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل رغبته في التدرب تحت قيادة المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للفريق.

ويُذكر أن "هازارد" قد شارك في 42 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، مع تشيلسي، وتمكن من إحراز15 هدفاً، وقدم 11 تمريرة حاسمة.