أعرب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته لوصوله للمباراة رقم 400 بقميص الميرنجي، منذ انضمامه لصفوف الفريق.

وقاد بنزيما الملكي بالأمس، للانتصار على لاس بالماس بثلاثية نظيفة، بالليجا حيث ارتدى شارة القيادة لأول مرة في هذه البطولة.

وقال بنزيما، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: " عندما وقعت لهذا النادي، كان عمري أكثر من 20 عامًا، وقد جئت للفوز بالعديد من الألقاب، والآن لدي 30 عامًا وكان ذلك مسارا مهما. أنا سعيد جدًا باللعب هنا وأريد دائمًا الفوز بالكثير من الألقاب، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا وسأعمل دائما على الاستمرار في ريال مدريد".

وأضاف: "المشاركة الأولى لي مع نادي أحلامي وتسجيلي الهدف الأول، كانت لحظات مهمة للغاية بالنسبة لي. لقد مر وقت طويل ومر بسرعة كبيرة. أنا سعيد وفخور جداً بعملي في هذا الفريق ولعب 400 مباراة".

وتابع: " منذ أن كنت صغيراً، كنت أرغب في اللعب مع ريال مدريد لأن قدوتي يلعبون هنا، فكرت دائماً بأنني جئت إلى هذا النادي للفوز بالألقاب واليوم، إذا نظرت إلى الوراء، أستطيع أن أقول إنني سعيد للغاية لأنني فزت بثلاث ألقاب في دوري الأبطال مع هذا النادي وهذا شيء مختلف، إنه أفضل ناد في العالم والجميع يريد اللعب في ريال مدريد".

وأوضح: "لا أفكر في صناعة التاريخ، أنا هنا لأعمل ومساعدة فريقي. سأفكر في ذلك بعد نهاية مسيرتي، عندما أنظر إلى ما قمت به في هذا النادي. أجد نفسي في تاريخ هذا النادي وهو ما يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية ويعطيني المزيد من الثقة للقيام بأشياء أكثر جمالا ".

وأتم: " أرغب دائماً في تسجيل الأهداف ولكن أيضاً تقديم المساعدة لزملائي. هذا مهم جداً بالنسبة لي وأنا أحب كرة القدم هذه".