تحدث المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني لنادي آرسنال، عن ترك "بيير إيميريك أوباميانج" مهاجم فريقه لركلة جزاء لزميله الفرنسي "ألكسندر لاكازيت"؛ في مباراة ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الجانرز قد دك شباك البوتورز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الإمارات" ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة لوسائل الإعلام: " لم اتفاجأ من ما فعله أوباميانج مع لاكازيت، لأنني أعرف أن لديهم تفاهم جيدًا، لقد أحببت ما حدث، وهذا يُمكن أن يجعل الفريق أقوى".

وأضاف: "لاكازيت عاد من إصابة طويلة، وأظن أن هذا رائعًا، وهذا يدل على حالة اللاعبين مع بعض، عندما يكون اللاعبين كريمين مع بعضهم، فإننا نشعر بالدهشة، ويكون أكثر من ذلك عندما يحدث هذا مع المهاجمون".

وواصل: "أعتقد أن الثنائي يُمكنهم اللعب سويًا، أوباميانج لعب جزءًا طويلًا خلال مسيرته على اليسار في سانت إتيان، وفي أول موسميين له في دورتموند حدث معه ذلك، قبل رحيل ليفاندوفسكي، وبعد انتقاله إلى بايرن ميونخ لعب كمُهاجم صريح".

وأردف: "لياقة لاكازيت بحاجة إلى المزيد من التحسن، لم يلعب مُنذ شهرين، لقد كان يعمل بجد، لكنه لا يزال يفتقر إلى جزء صغير ربما، وأنا لم أقرر مشاركته من عدمها يوم الخميس المقبل، سيكون علينا الانتظار قليلًا بشأن هذا الأمر".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تبديل داني ويلبيك قائلاً: "داني يُعاني من مشكلة في الظهر، لذلك خرج".