توجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، لمسجد عمر مكرم، لحضور عزاء والدة إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر.

وفور انتهاء المران الجماعي للنادي الأهلي، خرج كل من حسام البدري المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسيد معوض المدرب المساعد، متوجهين لتقديم واجب العزاء.

ومن المقرر أن يعود الجهاز الفني لمعسكر الأهلي والمقام بإحدى فنادق مصر الجديدة استعدادا لمواجهة نادي طنطا، والمقرر لها غدًا الإثنين باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد أنهى مرانه الذي شهد ظهور التونسي علي معلول الظهير الأيسر بالفريق في مقر القلعة الحمراء اليوم بعد تواجده مع منتخب بلاده لخوض لقاء كوستاريكا الودي استعدادًا لكأس العالم، ولم يشارك في التدريبات بسبب الإصابة في الكاحل واكتفى بالتدريبات التأهيلية في الجيم.

وكان البدري قد أعلن عن قائمة فريقه لمواجهة طنطا وشهدت استبعاد كل من شريف إكرامي، باسم علي، وليد سليمان، سعد سمير، علي معلول بسبب الإصابة، حسام عاشور، أحمد ياسر ريان، محمد شريف، صلاح محسن لأسباب فنية، وعبدالله السعيد بقرار من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.