أكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي وبتروجيت السابق، أن منتخب مصر الأول لكرة القدم قدم أداءًا جيدًا أمام نظيرة البرتغالي رغم الهزيمة في اللقاء الودي الذي أقيم بسويسرا مؤخراً.

وكان منتخب مصر قد خاض معسكر في العاصمة السويسرية زيورخ في الفترة ما بين 20 مارس وحتى 28 من الشهر ذاته استعدادًا لكأس العالم بروسيا 2018 تخلله وديتين أمام البرتغال واليونان نال خلالهما هزيمتين.

وقال يوسف خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة مصر الأولي: "المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب ظلم بعض اللاعبين في مباراة اليونان بعد الدفع بهم في تلك الودية مباراة اليونان ظلمت عدد كبير من لا عبى المنتخب".

وتابع تصريحاته: "الهزيمة في الوديتين التي أقيمت بسويسرا ستؤثر على تصنيف العالمي للمنتخب الوطني والذي ينظمه الفيفا شهرياُ".

وطالب محمد يوسف المدير الفني لمنتخب مصر بضم وليد سليمان صانع العاب النادي الأهلي لمعسكر الفراعنة المقبل، مشيرًا إلى أنه من اللاعبين الذين يمتلكون مهارة وسرعه ويملك حلول كثيرة داخل الملعب، والمنتخب يحتاجه". 

وأختتم يوسف تصريحاته: "كوبر استقر بنسبة كبيرة على قائمة المنتخب في كأس العالم، وقادر علي عبور الدور الأول بكأس العالم مع الأوروجواي".