تحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، عن أزمة القلعة الحمراء مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مشيرًا إلى أنه تم تكليف خالد مرتجي لبحث هذا الملف.

وكانت أزمة قد نشبت بين النادي الأهلي متمثل في أحد أعضاء مجلس الإدارة، و"كاف" متمثل في سكرتير الاتحاد عمرو مصطفى مراد فهمي، بعد رفض الأخير حضور عضو الأحمر لاجتماع لجنة الأندية المخصص لرؤساء الأندية فقط.

وقال مرجان، في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "مع شوبير": "أتمنى أن يكون استاد القاهرة هو ملعب مباراة الأهلي والترجي التونسي، ولكننا ملتزمين بقرار الأمن".

وأضاف: "الاتحاد الإفريقي سيرسل لجنة لتقوم بمعاينة الملعب، الذي ستقام عليه المباراة، وحددنا ثلاثة ملاعب بالترتيب، استاد القاهرة والسلام وبرج العرب، ولن نسمح لأحد بإيقاف تلك المرحلة التي وصلنا لها".

وأتم متحدثًا عن احتفالية الفوز بالدوري: "اتحاد الكرة كان سيعقد احتفالية في مباراة طنطا المقبلة، ولكن طالبنا بتأجيلها لحين عودة محمود الخطيب رئيس النادي من رحلته العلاجية، لتكون احتفالية لائقة بالأهلي والكرة المصرية".

يذكر، أن الأهلي نجح في حسم بطولة الدوري للمرة الأربعين في تاريخه، وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة، ليزين قميصه بالنجمة الرابعة.