يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الزمالك، بعد غدٍ الإثنين، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها في الخامسة والنصف، على استاد الإسماعيلية.

تنتظر جماهير الزمالك المباراة، بصبر كبير، كونها ستحدد موقف الفريق من المنافسة على المركز الثاني، في مسابقة الدوري، التي حسمها الأهلي رسميًا، قبل انتهاءها بستة أسابيع.

الإسماعيلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك، صاحب المركز الثالث.

يستعرض "بطولات" أبرز ما ينتظره الزمالك وجماهيره من مباراة الإسماعيلي..

- مصالحة الجماهير

يسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، وذلك في دور الـ32 من المسابقة القارية.

جماهير الزمالك لم تغفر للاعبيها الخروج المهين من البطولة، التي كانوا يحلموا بالفوز بلقبها لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء، خاصة بعد الخسارة الدراماتيكية التي لحقت بهم في آخر مشاركة بالكونفدرالية، بالخروج أمام النجم الساحلي في الدور قبل النهائي.

- المركز الثاني

الفوز على الإسماعيلي سيمنح الزمالك المركز الثاني، الذي يمنح القلعة البيضاء بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة، بعدما ابتعد عنها هذا الموسم، بسبب احتلاله المركز الثالث الموسم الماضي.

-  الثأر من "ولاد العم"

الزمالك خسر من الإسماعيلي في مباراة الدور الأول بهدف دون رد، لذا لن تتقبل الجماهير البيضاء، الهزيمة من "ولاد العم" ذهابًا وايابًا في موسم واحد.