يسعى مسئولو قطاع الكرة بالنادي الأهلي ، لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة التتويج بالبطولات، بعد الفوز بالدوري الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، عقد عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية، جلسة أمس، الجمعة، مع أحمد توفيق لاعب الزمالك، في أحد فنادق التجمع الخامس.

وقدم مسئولو الأهلي لتوفيق، عرضًا إعلانيًا ضخمًا، من أجل إقناعه بعدم تجديد تعاقده مع الزمالك، الذي ينتهى آخر الموسم الجاري.

جاء العرض الإعلاني، لتحصين اللاعب من أي إغراءات من جانب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خصوصًا بعد توقيعه على عقد مع الأهلي. 

وطلب حسام البدري المدير الفني للأهلي، التعاقد مع أحمد توفيق، باعتباره أحد أفضل لاعبي الوسط في مصر حاليًا، ويعد إضافه جيدة للأحمر.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، قد أشاد خلال تدريبات الفريق اليوم، بالتزام وانضباط أحمد توفيق خلال الفترة الماضية.

كما أكد مرتضى في مؤتمر صحفي سابق، علمه بمفاوضات الأهلي مع لاعبه، عارضًا "علبة شيكولاتة" كهدية للأهلي، حال رغبتهم في التعاقد مع توفيق.