أثنى السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم نادي لوس أنجلوس جالكسي الأمريكي، على المدرب الإيطالي "جينارو جاتوزو" المدير الفني الحالي لنادي إيه سي ميلان و"ماسيميليانو أليجري" مدرب يوفنتوس.

وسبق "للسلطان" اللعب مع "جاتوزو" من قبل في الروسونيري في الفترة بين عامي 2010 و2012، وفازوا بلقب الدوري الإيطالي؛ حينها مع النادي اللومباردي.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "أعرف جاتوزو، هو ليس بحاجة إلى من يشرح له كيفية تحقيق الفوز، فهو يعلم جيدًا هذا الأمر".

وأضاف: "هو جائع من أجل تحقيق الانتصارات، ويفعل الآن أشياء عظيمة للنادي، أنا سعيد من أجله، فأنا أحبه كشخص وكلاعب، أنه الشخص الذي يحفزك دائمًا داخل وخارج الميدان".

وواصل: "لا يوجد كثيرين مثل جاتوزو، إذا كنت ذاهب إلى الحرب، شخص واحد سآخذه معي، وسيكون هو، دائمًا يكون بجانبك إذا كنت بحاجة إليه".

واختتم: "أليجري أيضًا مدرب كبير، يعرف ما يجب عليه فعله لتحقيق الفوز، لقد فاز بالدوري مع ميلان، والآن هو يفعل نفس الأمر مع يوفنتوس، عندما عرفته كان أصغر سنًا في مسيرته، والآن لديه خبرة أكبر، ولقد فعل أشياء عظيمة".

يُذكر أن ميلان سيواجه السيدة العجوز مساء اليوم في ديربي إيطاليا على ملعب "أليانز ستادويم" ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من السيري (آ).