احتل فريق باريس سان جيرمان اهتمام الصحف العالمية، خاصة بعد توديعه لدوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد الإسباني، في الدور ربع النهائي.

وأشارت التقارير الصحفية لإقتراب رحيل الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق بنهاية الموسم الجاري، رغم اقتراب تتويجه بطلاً للدوي الفرنسي، لكن خروجه من دوري أبطال أوروبا هدد مستقبله.

أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للنادي الباريسي، تحدث في تصريحات لصحيفة " ليكيب " الفرنسية وقال: "كل يوم أرى الأشياء على المدرب الجديد المحتمل لباريس سان جيرمان".
 
وأضاف:" أريد أن أكون واضحا ، مدرب باريس سان جيرمان هو إيمري، لديه عقد معنا، وذلك ليس وقتًا للحديث عن أي شيء أخر في الوقت الحالي".
 
وأختتم:"  لا يزال لدينا الكثير من العمل علينا القيام به وما زال هناك العديد من الأهداف التي نريد تحقيقها، فقط النادي مخول لتوزيع المعلومات الرسمية، كل ما يثار هو شائعات".
 

يذكر أن باريس سان جيرمان ارتبط بإمكانية التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وماكس أليجري مدرب يوفنتوس، وكذلك لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة.

وسبق وأفادت تقارير أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الباريسي رشح إنريكي لتولي مهمة المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان.