انتقد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، بعض لاعبي منتخب مصر، موضحًا أنهم لم يقدموا ما يستحقون عليه تمثيل الفراعنة.

وخاض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان خلال الأسبوع الماضي في معسكر مارس، بسويسرا.

وقال الصغير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "يوجد لاعبون بمنتخب مصر لا يستحقون التواجد، ولعبوا أكثر من 10 مباريات دولية ولم يقدموا شيئًا يذكر".

وأضاف: "بينما هناك آخرون لم ينضموا وتعرضوا للظلم مثل أحمد جمعة مهاجم المصري وعمرو مرعي المحترف بالنجم الساحلي التونسي ومحمد حمدي ظهير أيسر المصري".

منتخب مصر، بقيادة هيؤكتور كوبر، يواصل تحضيراته، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018، حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى، بجانب روسيا (البلد المستضيف) والسعودية وأوروجواي.

وأردف: "أحسن ثلاثة حراس في مصر يستحقون المشاركة في كأس العالم هم عصام الحضري المحترف بنادي التعاون السعودي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد الشناوي من الأهلي".

وتحدث مدرب الإسماعيلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك، المقرر خوضها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري.

وواصل: "مباراة الزمالك والإسماعيلي صعبة، وأتمنى أن يكون محمد عواد في حالته الطبيعية لأنه سيلعب أمام أحمد الشناوي، حارس الأبيض".

واختتم: "المباريات الأخيرة في الدوري ستحدد من الذي سيسافر مع المنتخب إلى روسيا".