لا يمانع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في خطوة مجنونة أخرى على طريقة ضمه للبرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة الإسباني، لحسم صفقة جديدة خلال انتقالات الصيف المقبل.

"فوتبول" الفرنسي أكد أن باريس سان جيرمان على استعداد للتقدم بعرض قوي للظفر بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، والذي يرغب ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه.

كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ مقتنع أن ليفاندوفسكي سيظل في الفريق البافاري الموسم المقبل، على الرغم من الشائعات التي تشير إلى رغبة اللاعب في اتخاذ خطوة جديدة بمسيرته الاحترافية.

وأكد رومينجيه في تصريح له: "استطيع أن أراهن على أن ليفاندوفسكي سيبقى، لا يمكن لأحد أن يجند لاعب بايرن دون موافقة النادي".

وأشار التقرير إلى أنه سيتعين على مسؤولو بطل البوندزليجا إعادة النظر في موقفهم، حيث يستعد باريس للتقدم بعرض لليفاندوفسكي، على طريقتهم السابقة في ضم نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وكيليان مبابي من موناكو مقابل 180 مليون يورو، الباريسيون على استعداد لوضع 150 مليون يورو على الطاولة للمهاجم البولندي.

وأفاد التقرير إلى أن أحد الأمور التي تقلق سان جيرمان هو وجود الميرنجي طرفًا في المنافسة، حيث يرغب الأخير في التعاقد مع ليفاندوفسكي، لكن في ظل وجود عدة لاعبين على رداره، أبرزهم ماورو إيكاردي من إنتر ميلان، هاري كين مهاجم توتنهام، أو إيدين هازارد جناح تشيلسي، قد يفسح ذلك المجال لباريس سان جيرمان للظفر بالبولندي.