اعترف دومينيك سولانكي، لاعب ليفربول الإنجليزي، بقبوله لدوره "المحدود" رفقة الريدز هذا الموسم، بسبب القدرة المذهلة التي يتحلى بها خط هجوم الفريق الحالي في وجود الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو.

ويأتي هذا التصريح، على الرغم من اعتراف اللاعب الشاب برغبته في اللعب بشكل منتظم مع ناديه، وكان سولانكي قد قاد منتخب إنجلترا دون 21 عامًا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية (يورو 21) أمام أوكرانيا وسجل هدفًا في الدقائق الأخيرة ، ليبقى آيدى بوثرويد متقدما بفارق خمس نقاط على قمة مجموعته.

وتحدث اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أن تكون في ليفربول فسيكون هناك الكثير من المنافسة والأوقات الصعبة، لكن تواجدك في إنجلترا يمنحك الفرصة لإظهار نفسك".

وأضاف سولانكي: "هناك لاعبين مجنونون في هجوم الفريق، خاصة في مركزي، وبالطبع أتعلم الكثير منهم".

وواصل سولانكي موضحًا: "يجب عليك دائمًا أن تنظر للجانب الإيجابي، نحن نقدم أداءً جيدًا في الوقت الحالي، هجوم ليفربول الحالي استثنائي، إنه درس جيد".

وأشاد لاعب ليفربول الشاب بزميله المصري، محمد صلاح قائلاً: "مومو على القمة، لا يمكنك إيقافه أنا سعيد جدًا لأجله، هو يساعدنا كثيرًا".

وعن وضعه الحالي مقارنة بوضعه في فريقه السابق تشيلسي، اختتم سولانكي: "إنه أمر محبط دائمًا عندما لا تلعب، لكنني استمتع به في ليفربول، يمكنك القول بأنه وضع مختلف عن البلوز".

يذكر أن ثلاثي ليفربول، صلاح وماني وفيرمينو سجلوا 73 هدفًا حتى الآن هذا الموسم.