شن سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، هجومًا شديد اللهجة على الإعلامي مدحت شلبي، دفاعا عن محمد عواد حارس الدراويش ومنتخب مصر.

وشارك عواد في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في مباراة اليونان التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، على ملعب ليتزيجروند في مدينة زيورخ السويسرية، وانتهت بفوز الإغريق بهدف نظيف.

وتحدث الصغير خلال مداخلة لبرنامج "الغندور والجمهور": "مدحت شلبي في مباراة اليونان قال إنه أُبلغ بالتشكيل خطأ، وأن عواد مصاب، هل في أوروبا سيحدث خطأ مثل هذا؟ مصر هي الدولة الوحيدة التي تشهد هذه الأخطاء".

وأضاف: "مدحت شلبي انتقد عواد بسبب طريقته في إنقاذ مرمى مصر، ورسالتي لهذا الإعلامي ذو البضع وسبعين سنة، قبل أن تركز مع الحارس صاحب الـ25 عامًا، وتضعه في رأسك، فلتركز في أسماء لاعبي البرتغال التي لا تعرف كيف تنطقها، ومع لاعبي منتخب مصر أيضًا".

وواصل: "ألهذا الحد أنت قلق من عواد؟، الحارس قبل مشاركته في مباراة اليونان كان يعلم أن بعض جماهير الأهلي والزمالك ينتظرون منه أي خطأ، ونزل الملعب أمس ووجهه أصفر وخائف، ولكني أعذره، ولو كان الأمر بيدي لمنعت عواد من الانضمام للمنتخب أو المعسكرات كي لا يعود لي ونفسيته محطمة".

واختتم: "عواد حزين من حديث الناس عنه، وليس بسبب أدائه في مباراة اليونان، ومدحت شلبي غير محايد، حتى المحترفين لم يكونوا موفقين أمام اليونان، وبعض اللاعبين ظلموا، ولا يجب أن يتم الحكم عليهم من مباراة واحدة".