علّق أرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على وضع نجم الفريق، ليونيل ميسي وإمكانية مشاركته من عدمها في اللقاء المقبل للبلوجرانا أمام إشبيلية.

النجم الأرجنتيني يعاني من آلام في القدم، أسفرت عن غيابه عن وديتي منتخب بلاده أمام إيطاليا وإسبانيا، في إطار استعدادات الأرجنتين للمونديال.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة قال فالفيردي: "سنرى كيف يشعر ميسي غدًا، أنا لست قلقًا، هو يعرف جيداً كيف يحافظ على نفسه".

وأضاف: "ليو أنهى مباراة الدوري الأخيرة أمام أتلتيك بيلباو بشكل جيد على الرغم من بعض الآم، ولكن لا يوجد هناك شيء خطير، لا استطيع أن أقول أي شيء حول الإصابة حتى أراه شخصيًا، نأمل ألا يكون شيئًا جديًا".

وواصل مدرب البلوجرانا: "سيكون لدينا شهر صعب، وسيقرر فيه كل شيء سواء في الليجا أو دوري الأبطال، نحن ننتظر كيف سيعود اللاعبين من منتخباتهم".

وعن مواجهتي إشبيلية في الليجا يوم السبت المقبل، وروما في دوري الأبطال بربع النهائي يوم الأربعاء القادم، أكمل: "في مواجهة إشبيلية سنحاول الفوز والحصول على النقاط الثلاث، فهي حاسمة، نحن في الوضع الذي كنا نريده قبل بضعة أشهر وسوف نستقبل روما بالشكل المطلوب على ملعبنا كامب نو".

واختتم فالفيردي مؤكدًا أن ميسي وحارس الفريق مارك تير شتيجن سيخضعان لمزيد من الفحوصات غدًا: "لا نعرف الكثير عن الحالة البدنية للثنائي، غداً سوف يخضعان للفحوصات الطبية اللازمة".