كشف البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى روما الإيطالي، عن حديثه مع مواطنيه، فيليب كوتينيو وباولينيو، ثنائي فريق برشلونة الإسباني، قبل الصدام المرتقب بين الفريقين، في منافسات ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، المقرر لها الأربعاء المقبل.

حديث أليسون مع مواطنيه جاء خلال استعدادات المنتخب البرازيلي لمواجهة ألمانيا الودية، التي أجريت أمس الثلاثاء وأسفرت عن فوز السليساو بهدف نظيف، أحرزه جابريل خيسوس لاعب مانشستر سيتي.

وقال أليسون في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" بشأن مباراة ألمانيا والبرازيل: "لقد حققنا فوزًا في مباراة صعبة بالنظر إلى التاريخ الحديث (الهزيمة من ألمانيا 7/1 في مونديال 2014)، كانت مباراة مفيدة من أجل الاستعداد لما ينتظرنا في مونديال روسيا".

وأضاف: "لم يكن هناك مساحات كبيرة في صفوفنا ليستغلها الفريق الألماني، لعبنا بشكل جيد على الجانب التكتيكي، مع حقيقة تتويجنا بكأس العالم خمس مرات لكن هزيمتنا السابقة أمام ألمانيا أضرتنا بقوة، هذا النصر يمنحنا الثقة".

كما تحدث البرازيلي إلى أن غياب مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان عن صفوف منتخب بلاده للإصابة، مؤكدًا أن وجوده يمنح مزيد من الثقة للمنتخب. 

وبشأن مباراة روما وبرشلونة اختتم أليسون: "تحدثت مع باولينيو وكوتينيو بالطبع، تمازحنا بشأن المباراة، بالطبع ستكون تحدِ كبير، يعرف كلا الفريقين قدرات خصمهم، حتى وإن كان برشلونة المرشح للفوز، لكننا سنواجههم بنضج وذكاء".