أعد نادي ليفربول الإنجليزي مفاجأة من نوع خاص، مستغلاً لاعبه المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الفريق.

وعبر قناة "يوتيوب" الرسمية لليفربول، نشر النادي الإنجليزي مقطع فيديو، موضحًا أنه أعد مسابقة للأطفال من مشجعي الريدز، للتعليق على مباريات الفريق.

في ليفربول أوضحوا للأطفال، أن الثنائي الأفضل في التعليق سيحظى بفرصة لمقابلة صلاح، لكن النادي منحهم جميعًا فرصة مقابلة المحترف المصري.

وخلال تعليق الأطفال على إحدى مباريات الريدز، تفاجأوا بظهور محمد صلاح أمامهم، لتبدوا على وجهوهم المفاجأة ومن ثم يحتضنوا نجم الفريق.

أبطال الفيديو تحدثوا عن "مومو" قبل انطلاق تلك المسابقة "الوهمية"، فبعضهم تحدث عن مظهره موضحًا أنه لا يحب "لحيته"، بينما أشارت طفلة أخرى إلى أنها تحب مظهره، وكلاهما تحدث ضاحكًا.

وبعد ظهور محمد صلاح، مازحهما المصري حول تعليقهما، كما علّق أحد الأطفال على صلاح مشيرًا إلى أنه من أفضل لاعبي العالم الآن، هو وروبيرتو فيرمينو.

نجم روما السابق تحدث عقب مفاجأة أطفال الريدز وقال: "هي مفاجأة جيدة، للأمانة لم أتوقع أن تكون كذلك، لكني سعيد لتواجدي هنا ومشاركة هذا اليوم مع الأطفال".


أحد الأطفال علّق "سأخبر صلاح أنه جيدًا حقًا إذا قابلته"، ورد زميله "سأقول له أنت ملك مصر"، وخلال تعليقهما ظهر "مومو" ليندهش الثنائي ويقولا له "هل أنت حقيقي؟".

مشجع آخر علّق "فيرمينو هو الأفضل، يتمتع بالمهارات، لكن صلاح ينهي الهجمة فقط، لو بإمكاني بيعه لفعلت"، ليعترض زميله، ومن ثم يظهر صلاح ويتبادل الضحك معهما.

وظهر الأطفال في نهاية الفيديو، معربون عن سعادتهم بتلك المفاجأة لكونهم تمكنوا من الحصول على فرصة لمقابلة نجمهم المفضل.