تحدث عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس بعثة منتخب مصر بمعسكر سويسرا، عصام عبد الفتاح، عن هزيمة الفريق القومي أمام نظيره اليوناني في المباراة الودية مساء الثلاثاء.

منتخب مصر قد نال هزيمتين متتاليتين على يد البرتغال واليونان  بالمعسكر الذي يقام بمدينة زيورخ السويسرية، تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر استعدادًا لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال عبد الفتاح فى تصريحات تلفزيونية بفضائية "اكسترا نيوز" عبر برنامج "اكسترا تايم": "كوبر كان واضح بعد مباراة البرتغال أنه هدفه تجربة واعطاء فرص لكل اللاعبين لكي يحدد مستواهم وقبل اختيار القائمة النهائية للمونديال".

وأضاف: "كوبر كان يتعرض للنقد بسبب اختيار بعض اللاعبين ويُطالب بمنح جميع اللاعبين فرص، وهو الأن لم يُغضب أحد وأعطى الفرصة للجميع". 

وواصل الحكم الدولي السابق: "محمد صلاح وعبدالله السعيد لاعبان لهما قيمة كبيرة، لا يوجد منتخب في العالم يعتمد على لاعب واحد فقط وهي لعبة جماعية وهما لاعبن مهمان ولكن في النهاية فريق الكرة 11 لاعب، مثل ميسي في الأرجنتين ورونالدو في البرتغال".

وتابع متحدثًا عن إصابة عمر جابر: "هو حاليًا في المستشفي، يقوم باجراء أشعه وإصابته بسيطة وتأكدنا من طبيب المنتخب ولكن ذهب للمستشفى  لزيادة الاطمئنان".

واختتم: "أهم مميزات معسكر منتخب مصر استفاده لجهاز الفني لتحديد وتقيم مستوى اللاعبين ولا يوجد فرصة أخر للتجارب، في المعسكرات المقبلة سيكون الإهتمام بـ23 لاعب للمونديال".