أعرب إيسكو ألاركون نجم ريال مدريد الإسباني على سعادته بالفوز الثمين الذي حققه منتخب بلاده إسبانيا، على حساب المنتخب الأرجنتيني، في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين، استعدادًا لمونديال روسيا.

المواجهة انتهت بفوز إسبانيا بسداسية لهدف، سجل خلالها إيسكو ثلاثة أهداف، وتحدث لاعب النادي الملكي في تصريحات نشرتها صحيفة " آس " الإسبانية وقال :" على الرغم من النتيجة، المباراة لم تكن سهلة، كانت صعبة وعدوانية جدًا، نحن فريق جيد له مستقبل عظيم، مازال لدينا الكثير من العمل وعلينا ألا ننسى أنها مباراة تحضيرية لكأس العالم".

وأضاف إيسكو بشأن حصوله على فرصة للمشاركة على عكس وضعه الحالي تحت قيادة زين الدين زيدان في ريال مدريد:" لوبتيجي يمنحني الثقة من خلال عدد الدقائق والمباريات، في ريال مدريد لا أملك الثقة التي يحتاجها لاعب كرة القدم وربما تكون المشكلة مني، أريد أن أُظهر للمدرب أنه يستطيع الإعتماد علي".

وواصل إيسكو:" عندما لا أحظى بدقائق كافية مع النادي فإن مباريات المنتخب الوطني تمنحني الحياة، هنا أحظى بثقة المدرب، أريد أن أثبت كم أنا لاعب جيد".

وأختتم إيسكو بشأن كونه أول لاعب في تاريخ إسبانيا يسجل هاتريك في شباك الأرجنتين :" هذه المرة الأولى سأحتفظ بالكرة في منزلي".