فاز المنتخب الإسباني على نظيره الأرجنتيني بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "واند متروبوليتانو" في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم بروسيا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الماتادور، بهدفين مقابل هدف، الهدف الأول جاء في الدقيقة 12 عبر اللاعب "دييجو كوستا"، وتمكن "فرانشيسكو إيسكو" من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 27، وقلص "أوتامندي" للأرجنتين في الدقيقة 39 برأسية رائعة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، انقلبت المباراة رأسًا على عقب، وتمكن أصحاب الأرض من إحراز هدفين في ثلاث دقائق، الهدف الثالث جاء عبر المتألق "إيسكو"، وجاء الرابع عبر "تياجو ألكانتارا".

وتمكن "إياجو إسباس" من إحراز الهدف الخامس للمنتخب الإسباني في الدقيقة 74، وبعدها بدقيقة أحرز "إيسكو" الهدف السادس للماتادور والثالث له في المباراة "هاتريك"، لينفجر "ليوني ميسي" غضبًا والذي كان يشاهد اللقاء من المدرجات ليترك المباراة.

يُذكر أن المنتخب الإسباني كان قد وقع في المجموعة الثانية بكأس العالم، بجانب منتخبات البرتغال، وإيران والمغرب، فيما يقع المنتخب الأرجنتيني بالمجموعة الرابعة بجانب أيسلندا، وكرواتيا بالإضافة إلى نيجيريا.

شاهد أهداف المباراة من هنا.