يرى لاعب فريق مانشستر سيتي "نيكولاس أوتامندي" أن عدم فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم حتى الآن لا يقلل من قيمة مواطنه لاعب فريق برشلونة "ليونيل ميسي".

وتتواجد الأرجنتين في المجموعة الرابعة في مونديال روسيا مع كل من أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

وقال "أوتامندي" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" بالنسبة إلى ميسي، بالطبع كأس العالم هي البطولة التي تنقصه، ولكن هذا لا يمنعه من كونه أفضل لاعب في العالم ".

وأضاف:" في الأرجنتين نحن متحفزون للغاية من أجل الفوز بتلك البطولة، نحن محظوظون أيضًا بتواجد ميسي معنا، هو يساعد بشكل كبير، إنه دائمًا هاديء، يحاول أن يقدم كل ما لديه للفريق ".

وواصل:" ميسي لاعب تنافسي، يحب الفوز في التدريبات وفي المباريات، أحيانًا لا تسير المباراة كما هو مخطط لها، لكنه دائمًا يبحث عن الأفضل للفريق، نحاول مساعدته، نحاول أن نقدم له ما يحتاجه من أجل تحقيق الاستفادة منه في الفريق ".

وأردف:" كأس العالم هو هدفنا جميعًا، لكننا لن نفوز به في المباراة الأولى، سنلعب كل مباراة مثل النهائي والمصير سيخبرنا أين سننتهي،  في مونديال البرازيل، وصلنا إلى المباراة النهائية وكنا على مقربة من الفوز ولكن هذا لم يحدث، وصلنا إلى النهائي ثلاث مرات، ولم نفز، ولكن إذا تأهلنا مجددًا، فهذا يؤكد أننا نستحق ذلك ".

وعندما سُئل عن ما إذا كان "ميسي" لا يحظى بالتقدير المناسب في بلاده، أجاب:" في الأرجنتين يتم تقدير ميسي بشكل كبير، هناك مقارنات بينه وبين مارادونا، أنا محظوظ لمشاركة الفريق مع ليو، هو يريد الفوز بالبطولات مع المنتخب أكثر من أي شخص آخر ".