أعرب إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، عن رضاه بأداء لاعبي فريقه في المباراتين الوديتين اللتين خاضوهما اليوم، استعداد لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

واستطاع الزمالك الفوز في الودية الأولى سبورت كاسيل بخماسية نظيفة، بينما تعادل في الثانية مع الشمس بهدف لمثله.

وقال إيهاب جلال: "راضٍ بنسبة ١٠٠% عن أداء اللاعبين في المباراتين وظهروا بشكل هائل".

وأضاف مدرب الزمالك: "حتى في المباراة الثانية التي انتهت بالتعادل كان الأداء مرضيا وأسعدني ظهور عدد من الناشئين بشكل جيد".

وواصل جلال تصريحاته معلقا: "نادي الزمالك مليء بالمواهب الكثيرة، ونحن الآن نستعد بشكل جيد لمواجهة الإسماعيلي المهمة".

ورد مدرب الزمالك على بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراتين، قائلا: "ثنائيات الدفاع بالدفع باسلام جمال ومحمود علاء  في لقاء سبورت كاسل  ثم محمود الونش ومحمد عبد الغني في مباراة الشمس تعود لرغبة الجهاز الفني في تعود اللاعبين على طريقة اللعب".

وأردف: "خاصة أنه لم يسبق اللعب بنفس الثنائي في المباريات الماضية، لذلك أهدف إلى خلق تفاهم بين كل لاعب للآخر، وعدم التفاهم في هدف الشمس بين الونش وعبدالغني أمر قد يبدو طبيعي لكن الأداء في المجمل كان جيدًا وهو الهدف من المباريات الودية بتصحيح الأخطاء".

وعلق جلال على سبب قلة تهديف لاعبي الزمالك في المباريات الودية التي تقام أمام فرق ذوات تنظيم دفاعي: "أمر طبيعي لأن الهدف من المباريات الودية هو منح الفرصة لكل اللاعبين ومعايير المباريات الودية لها حسابات مختلفة والدليل ان الفريق فاز على بتروجيت بثلاثية في الدوري".

يذكر أن مواجهة الزمالك والإسماعيلي، تحمل الكثير من الندية والأهمية، كونها تحدد صاحب المركز الثاني من جدول الدوري، إذ يحل "الدراويش" ثانيًا برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن أبناء ميت عقبة.