اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بالفجيرة الإماراتي برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وأقيمت المباراة، احتفالا بمرور 50 عامًا على تأسيس النادي الإماراتي، وأيضا لتكريم نجومه القدامى.

الشوط الأول

نجح إسلام محارب في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة الـ17 من عمر الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة بينية طولية من عمرو السولية، ليصوب الكرة داخل شباك الحارس الإماراتي. شاهد الهدف

وشهد الشوط الأول هدفا ملغيا للأهلي سجله ميدو جابر، بسبب التسلل، كما ألغى حكم اللقاء هدف  لفريق الفجيرة أيضا لنفس السبب.

وأضاع ميدو جابر فرصة هدف محقق بعد تمريرة رائعة من حسام غالي جعتله منفردا بالمرمى ولكن وضع الكرة في القائم الأيمن لحارس الفريق الإماراتي. شاهد فرصة ميدو جابر

الشوط الثاني

أحرز حسام غالي لاعب خط وسط الأهلي وكابتن الفريق، هدفًا رائعًا بركلة خلفية مزدوجة في مرمى حارس نادي الفجيرة الإماراتي في الدقيقة 55.

شاهد الهدف من هنا

وعاد محارب ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، في الدقيقة 61 بعدما تمكن من مراوغة ثنائي دفاع الفجيرة الإماراتي.

شاهد الهدف من هنا

أحرز دانيلو لاعب الفجيرة، هدف فريقه في الدقيقة 63، بعدما تلقى عرضية من زميله في الجهة اليسرى، استقبلها بتسديدة قوية في شباك علي لطفي حارس الأهلي.
شاهد هدف الفجيرة

وبعدها بـ6 دقائق، أحرز إسلام محارب لاعب الأهلي، الهدف الثالث له والرابع لفريقه، بعدما انفرد بحارس مرمى الفجيرة ووضع الكرة بجانبه في الشباك.
شاهد هدف محارب


ومن المقرر، أن يعود الأهلي من الإمارات غداً الأربعاء، من أجل الاستعداد لمواجهة طنطا في الجولة الـ30 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومحدد له 2 من شهر إبريل المقبل.

جدير بالذكر، أن الأهلي حسم بطولة الدوري المصري، قبل انتهائها بـ6 جولات ليقتنص اللقب للمرة الـ40 في تاريخه، والثالثة على التوالي.