وفقًا لآخر التقارير الواردة من "Manchester Evening News" ، فقد وضع مانشستر يونايتد نصب عينيه على صفقتين من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، لضمهما خلال انتقالات الصيف المقبل.

 
وأفاد موقع " كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن الموقع الإنجليزي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، يعتزم  إحداث ثورة في تشكيلة فريقه في نهاية الموسم، بعد سلسلة من العروض الباهتة التي جعلت فارق النقاط بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي لا يقل عن 16 نقطة في منافسات البريميرليج، فضلاً عن توديعه لدوري الأبطال على يد إشبيلية من دور الـ16.
 
وأشار التقرير إلى أن مورينيو يستهدف التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونخ، وماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، وتتمثل إحدى أولوياته الرئيسية في العثور على شخص قادر على اللعب إلى جانب بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش، الأمر الذي سيسمح للاعب الفرنسي بأدوار هجومية أكثر.
 
وكان فيراتي على رأس اهتمامات برشلونة الإسباني في الصيف الماضي لكن باريس سان جيرمان رفض رحيله، وكشفت تقارير سابقة أن مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب عرضه على الفريق الكتالوني هذا الموسم، إلا أن رد برشلونة جاء بأن اللاعب ليس في أولوياتهم الآن وقد يفكر بضمه إذا سمحت ميزانية الفريق، وبالنسبة لفيدال فيعد اللاعب أولوية لإنتر ميلان الإيطالي كذلك.