كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك والمُعار لصفوف فريق الرائد السعودي، عن أسباب فشل تجربته الاحترافية السابقة مع باوك اليوناني.

وانضم شيكابالا لصفوف باوك في يناير 2005، قبل أن يعود للقلعة البيضاء مرة أخرى في سبتمبر 2006، في تجربة لم تكلل بالنجاح.

وقال شيكابالا، خلال تصريحاته لصحيفة "sport24" اليونانية: "هتاف الجماهير لي ومقارنتي مع ريفالدو سأتذكرها إلى الأبد، كنت سعيدا للغاية لسماعه".

وأضاف: "يوجد مدرب يوناني في جهاز المنتخب المصري وهو أنتونيس ساريوجلو، وأخبر هذا الهتاف للاعبي الزمالك وزملائي في المنتخب".

وتابع: "أفتقد اليونان وسالونيك بشكل كبير جدًا، لقد عشت في هذه المدينة في سن صغير جدًا، أحب سالونيك كثيرًا ولدي ذكريات تجمعني مع أصدقائي، وأتمنى رؤية العديد منهم، ولكن للأسف مرت سنوات عديدة منذ أن أكنت في باوك".

وأوضح لاعب الزمالك وسبورتنج لشبونة السابق: "دائمًا أتابع ما يحدث في اليونان وباوك، ربما صغر سني لم يساعدني في تجربتي هناك حينها، وربما كنت غير ناضج بعض الشيء، ولكن مسيرتي الكروية أخذت مسارًا مختلفًا الآن وأشعر بأنني واحد من عائلة باوك".

وأردف: "الأجواء في ملعب تومبا مدهشة، وأهازيج الجماهير والألعاب النارية في الديربي، أود أن أعيش هذه اللحظات مرة أخرى".

وواصل: "أنا سعيد جدًا بعودتي للمنتخب الوطني، ومن المهم بالنسبة لنا كمصريين أن نرتدي قميص بلدنا، وأسعى لكسب ثقة هيكتور كوبر والذهاب مع المنتخب لنهائيات روسيا".

وأتم: "مصر لم تصل للمونديال منذ سنوات عديدة، ولم أكن أعتقد أنني سأحصل على الفرصة، حتى أثناء وجود كوبر، ولكن في النهاية أقنعته وضمني، آمل أن استمر في هذا الطريق".

كان المدرب الأرجنتيني قد استدعى شيكابالا ضمن قائمة المنتخب المصري الأخيرة، كما حل بديلاً في الشوط الثاني من مباراة الفراعنة أمام البرتغال الأخيرة، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف واحد.

ويلتقي الفراعنة مساء اليوم الثلاثاء بالمنتخب اليوناني وديًا، ضمن خطة معسكر المنتخب في سويسرا استعدادا لنهائيات مونديال روسيا.