أوضحت إحدى الشبكات العالمية المهتمة بنادي آرسنال الأسباب التي دفعت الإدارة إلى تجديد عقد اللاعب "محمد النني" اليوم.

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن توقيع اللاعب المصري على عقد جديد طويل الأمد، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

وذكرت شبكة "Pain in the Arsenal" العالمية أن "النني" لم يستحوذ على الأضواء بشكل كبير عند انتقاله إلى ملعب الإمارات، وبالرغم من أنه ليس لاعبًا عالميًا لدى بعض الجماهير، إلا أنه خدم الفريق بشكل مميز.

وأفادت أن هناك ثلاث أسباب تؤكد أهمية تجديد عقد لاعب بازل السابق حيث يتمثل السبب الأول في أن "النني" لاعب خط وسط وأثبت كفاءته بشكل كبير في هذا المركز حيث يمكن وصفه بأنه أفضل الصفقات التي أجراها النادي في خط الوسط.

كما أن "النني" لديه قدرة على التصدي للأخطاء في خط الوسط، ويمكن القول أنه الرجل المناسب في هذا المركز مع آرسنال.

أما السبب الثاني فيتمثل في أن "النني" لم يفاوض إدارة آرسنال كثيرًا بشأن التجديد، ولم يغالِ في مطالبه المالية على العكس من "جاك ويلشير" مثلًا الذي طلب راتب كبير من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وأوضح "النني" بموقفه أن مستقبل الفريق أهم بالنسبة له من مصلحته الشخصية، ولم يتردد تجاه ربط مستقبله مع آرسنال على المدى البعيد، وهو الأمر الذي جعل رصيده يتزايد لدى الإدارة.

"سنه الصغير" هذا هو السبب الثالث، "النني" مازال في الـ25 عامًا ومن ثم فأمامه الكثير من السنوات ويمتلك القدرة على تقديم المزيد لآرسنال في المستقبل، وقادر على التطوير بشكل أكثر إفادة للنادي.

ويمكن التحقق من ذلك عند مقارنة ما قدمه "النني" في الموسم الماضي مع آرسنال، وما يقدمه حاليًا، سنلاحظ أن هناك تطورًا ملحوظًا في أداءه وتحركاته بالكرة وثباته في خط الوسط، ومن ثم فإن السنوات المقبلة ستشهد المزيد من تطوره.