نفى تامر النحاس وكيل اللاعبين، وجود أي مستحقات متأخرة له من نادي الزمالك، في قيمة انتقال المدافع علي جبر إلى نادي وست بروميتش الإنجليزي، خلال الفترة الحالية.

وقال النحاس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة "اكسترا تايم": "لا يوجد مستحقات لي عند الزمالك، لكن الشركة الإنجليزية الوسيطة لديها أموال".

وواصل: "الشركة الإنجليزية يوجد لديها أوراق تثبت ذلك وأعتقد أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لن يخل بالاتفاقات المكتوبة ولكنه ربما يخل بالشفهية، التي بيني وبينه في صفقة انتقال محمد عنتر من الأسيوطي".

وكذب وكيل اللاعبين، تصريحات مرتضى منصور بشأن اقتراب محمد عنتر من الانضمام إلى الأهلي بسبب مساعدة تامر النحاس له.

وفي ذلك السياق قال: "ليس لي دخل بالسيناريو الذي رواه مرتضى منصور، ما حدث أنني تحدثت مع محمود الأسيوطي رئيس الأسيوطي وأبلغته بوجود عرض مقدم من الزمالك".

وأضاف: "فوجئت بأن الزمالك فوض وكيلا أخر للتواصل مع الأسيوطي، بسبب علاقة مسئولي القلعة البيضاء مع الأسيوطي".

وتابع: "عنتر قبل انتقاله إلى الزمالك، بعدة أيام أبلغني بأنه يريد الانضمام للأهلي، وتحدثت معه وأقنعته بأن يمتثل لإرادة محمود الأسيوطي ويعلم موقفه لكنه عاد مجددا ليخبرني بأنه سيرحل إلى الفريق الأبيض".

واختتم: "ذهبت إلى اللاعب ليخبرني بحيرته مجددا، فطلبت منه أن يتحدث مع رئيس الأسيوطي، الذي أبلغه بانتهاء إجراءات انتقاله إلى الزمالك ولا يوجد سيناريوهات أخرى غير ذلك، وبالطبع كان يوجد منافسة على الصفقة لكن ما أحدث الخلافات هو توسط وكلاء أخرين".