أكد اللاعب الدولي "عمرو وردة" جناح منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي أتروميتوس اليوناني، أنه لا يُفكر في العودة إلى النادي الأهلي المصري في الصيف المقبل.

ويلعب "وردة" على سبيل الإعارة مع أتروميتوس حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من نادي باوك اليوناني.

وقال وردة في تصريحات عبر فضائية "إكسترا نيوز": "فريقي يحتل المركز الثالث في الدوري اليوناني، ونحن نسير بشكل جيد، ويتبقى خمس جولات على نهاية الدوري".

وأضاف: "لدي عقد نادي وسأعود لهم بعد كأس العالم، ولن أرحل عن أوروبا، عقب المونديال سألعب خارج اليونان، البعض تحدث معي من فترة للعودة للنادي الأهلي، بالفعل هو بيتي، ولكن لن أعود إلى مصر مرة أخرى، لم أذهب إلى اليونان من أجل العودة إلى الدوري المصري بعد موسمين".

واختتم: "إذا أردت الانضمام إلى نادِ كبير سأنضم، ولكن أنا أريد المُشاركة بصفة أساسية في المباريات، وسأنتقل لنادِ أفضل بعد كأس العالم، هناك العديد من المحترفين في المنتخب الوطني، وأتمنى أن نحقق شيء جيد مع المنتخب، وبعد نهاية المونديال، سيكون هناك نقلة كبيرة في مسيرتي".

يُذكر أن مصدر بنادي فالنسيا الإسباني قد كشف من قبل موقفه بشأن التعاقد مع اللاعب في تصريحات خاصة لـ"بطولات" (طالع التفاصيل)، بعد أن كشف "بطولات" أن اللاعب يملك ثلاث عروض خارج الدوري اليوناني. (طالع المزيد)