يتمنى محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر، المشاركة في مباراة الفراعنة المقبلة أمام اليونان، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ليتزيجروند في سويسرا.

وكان منتخب مصر قد خاض مباراة ودية أولى أمام البرتغال، يوم الجمعة الماضي، اقترب خلالها الفراعنة من تحقيق انتصار تاريخي على أبطال أوروبا، قبل أن يظهر كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد لينقذ بلده من السقوط في اللحظات الأخيرة بتسجيل هدفين تمكن بهما من قلب الطاولة على منافسيه وهز شباك محمد الشناوي.

وقال عواد خلال مقابلة ببرنامج "تغطية خاصة" المذاع على قناة "أون سبورت": "ليس لي علاقة بمن يشارك، هذه اختيارات الجهاز الفني وأنا هنا كي أمثل منتخب بلدي، وأجهتد حتى ألعب معه".

وأضاف: "المنافسة مع حراس كبار ومع مدرب كبير كأحمد ناجي وجهاز فني على مستوى عالٍ، لصالح البلد وليس لشخص، وذلك لنكون جاهزين في روسيا على أكمل وجه".

وعلق حارس مصر، على أداء زميله محمد الشناوي أمام المنتخب البرتغالي، متحدثا: "هي أول مباراة دولية له، لكننا لم نشعر بذلك، وهو لم يكن خائفًا، والمشاركة مع المنتخب تختلف عن النادي كثيرًا، لأنه يجب أن تظهر بشكل جيد وأن تستمتع بها وأن تكون في كامل تركيزك".

وتابع: "الشناوي فعل كل ما سبق، وتميز بالثبات الانفعالي وظهر بشكل جيد في مواجهة البرتغال".

وأردف: "أتمنى أن يكون لي حظ المشاركة في مباراة اليونان، والأربع حراس المنضمون في المعسكر هم الأفضل في مصر، وأنا أسعى وأجتهد فقط مع زملائي حتى أنال شرف المشاركة، وما زلت أنتظر الفرصة، وحينما تأتي أتمنى الظهور بمستوى جيد".

وتحدث عواد عن قصر قامته: "الإسباني إيكر كاسياس كان أفضل حارس في العالم وكان أقصر مني، الطول له مميزات والقصر أيضًا كذلك، و183سم طول مناسب لحارس مرمى، وليس عائقا يمنعني من تمثيل منتخب بلدي".