تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، واجهات الصحافة العالمية، والإسبانية تحديدًا، بظهوره في "الفالديباس"، ملعب تدريبات الغريم التقليدي ريال مدريد.

وبقى ميسي في فندق إقامة منتخب بلاده أمس السبت، مكتفياً بتدريبات في الصالة الرياضية، على إثر إصابة طفيفة ألمت به (طالع التفاصيل).

لكن اليوم، عاد النجم الأرجنتيني للتدرب مع زملائه الدوليين، في إطار استعدادات منتخب التانجو لمواجهة إسبانيا الودية، من أجل الاستعداد لفعاليات مونديال روسيا.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من برشلونة عودة ليو للتدريب بقولها "ميسي في منزل كريستيانو رونالدو" إشارة لتواجد الأرجنتيني على ملعب تدريبات ريال مدريد، والذي يلعب لصفوفه النجم البرتغالي رونالدو.

ووفقًا لمصادر الصحيفة، بإمكان "البرغوث" اللعب رفقة منتخب بلاده أمام نظيره الإسباني، لكن خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لا يرغب في المخاطرة بنجم التانجو، لذلك ستظل مشاركته موضع شك حتى اللحظة الأخيرة.

وقد أثار وجود ليو ميسي في مدينة الألعاب الرياضية في ريال مدريد الكثير من الإثارة، وكان هناك العديد من وسائل الإعلام التي تتبعت تواجده في معقل الغريم الأبدي لناديه، وعلى أرض الملعب التي يتدرب عليها رونالدو.

يذكر أن ميسي غاب عن ودية الأرجنتين أمام إيطاليا، يوم الجمعة الماضي، والتي أسفرت عن فوز الأرجنتين بهدفين نظيفين.