غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى الإمارات ظهر اليوم، الأحد.

الأهلي يواجه الفجيرة الإماراتي، وديًا، التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في احتفال نادي الفجيرة بمناسبة مرور50 عاما على تأسيسه.

وضمت قائمة الفريق المتجهة إلى الإمارات 15 لاعبًا وهم: حسام غالي ومحمد نجيب وصبري رحيل وباسم علي ومحمد هاني وعمرو السولية وميدو جابر وأحمد حمودي وعلي لطفي وهشام محمد وإسلام محارب ورمضان مصطفى ومحمد شريف، وكريم يحيى ومحمود الجزار.

وتغيب عن القائمة، الثنائي، شريف إكرامي ووليد سليمان، فجاء غياب الأول بسبب الإصابة التي تعرض لها، فيما تغيب الثاني بسبب مرض ابنته.

وكان سليمان قد أجرى آشعة على القدم، أثبتت تعرضه لكدمة في عضلة الفخذ خلال مشاركته في مباراة مونانا الأخيرة في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية منذ عودة الفريق من الجابون.

وقرر الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، منح شريف إكرامي، راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، على أن يعود من جديد لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلحق حسام البدري، المدير الفني للفريق، ببعثة الأهلي، غدا، بالإمارات، قادمًا من كندا، بعد حصوله على إجازة قصيرة وسفره للاطمئنان على أسرته.