رد مصطفى فتحى، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، والمعار إلى التعاون السعودي، على الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن إصابته المزمنة.

وكان فتحي قد أعير من الزمالك إلى التعاون، في بداية الموسم الحالي ولمدة سنتين، ولم يحسم النادي السعودي حتى الآن، مصير اللاعب سواء بالاستمرار أو إنهاء فترة الإعارة. 

وتحدث فتحي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "لا يوجد عندي إصابة مزمنة، وعندما ذهبت للتعاون تعرضت لإصابة في قدمي اليسرى".

وتابع: "إصابتي الحالية ليس لها علاقة بالإصابة التي تعرضت لها في الزمالك، والتي كانت في قدمي اليمنى".

وأشار: "سوف أعود إلى السعودية، يوم الثلاثاء المقبل، وسيتبقى أمامي 5 أو 6 أيام، حتى أعود مع الفريق بشكل طبيعي".

وأكد: "لم أتعرض لتدخل جراحي أثناء العلاج، وكانت الإصابة عبارة عن التهابات ورشح، لأني لعبت على قدمي وقت الإصابة".

وعن عدم تواجده مع المنتخب، أوضح: "كنت أتمنى التواجد والمشاركة ولكن (دي حاجة بتاعة ربنا)، وسأحاول بذل أقصى جهد لي خلال الفترة المقبلة، حتى أتمكن من إقناع الجهاز الفني لمنتخب مصر".

وعلق لاعب الزمالك المعار إلى التعاون، على مبارة المنتخب أمام البرتغال، قائلًا: "كنا أحسن من البرتغال بكثير، ولكن (واحدة واحدة) ستتحسن الأمور، حتى نلعب في كأس العالم بشكل أفضل".

وخسر منتخب مصر أمام البرتغال، بثنائية مقابل هدف، أمس الجمعة، في المعسكر المقام بسويسرا، استعدادًا لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وقيّم مصطفى فتحي تجربته مع التعاون: "لست راضيا عنها بنسبة 100% حتى الآن، بسبب مشاركاتي القليلة مع الفريق، ولكني ظهرت بشكل جيد في المباريات التي لعبت بها".

وشارك فتحي صاحب الـ23 عامًا مع التعاون هذا الموسم في 9 مباريات فقط، سجل بها 5 أهداف وصنع اثنين.