تلقى المدرب الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، خبراً سيئاً من معسكر المنتخب الألماني، بإصابة نجمه، في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإسباني.

وتعرض اللاعب "سامي خضيرة" لاعب خط وسط البيانكونيري والماكينات الألمانية، لإصابة، بعد تدخل من "تياجو ألكانتارا" لاعب وسط بايرن ميونخ، أجبرته على الخروج من المباراة في الدقيقة 52.

وكان المنتخب الألماني قد تعادل مع نظيره الإسباني بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم بروسيا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "خضيرة" يعاني من آلام في الركبة اليسرى، بعد تدخل "ألكانتارا".

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الألماني ونادي يوفنتوس لم يعلنا بشكل رسمي عن طبيعة إصابة اللاعب.

وتعد تلك الإصابة ضربة موجعة للسيدة العجوز قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث من الممكن أن ينضم اللاعب لقائمة غيابات بطل السيريا (آ)، والتي يوجد بها "مراليم بيناتيش" و"المهدي بن عطية" للإيقاف، بالإضافة إلى "خوان كوادرادو"، "أليكس ساندرو"، و"جورجيو كيليني" بسبب الإصابة.

ويستقبل البيانكونيري نظيره اللوس بلانكوس في الثالث من أبريل القادم على ملعب "أليانز ستاديوم" في ذهاب دور ربع النهائي؛ فيما تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الحادي عشر من الشهر ذاته.