اهتمت الصحافة الإسبانية بالمباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البرتغالي في مدينة زيوريخ السويسرية، وانتهت لصالح المنتخب البرتغالي بفوز بهدفين لهدف.

وكان المنتخب الوطني متقدمًا بهدف لنجم ليفربول محمد صلاح، لكن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اقتنص الفوز بهدفين في الدقائق الأخيرة.

صحيفة " ماركا" الإسبانية عنونت :" كريستيانو رونالدو يسجل في الدقيقة 92 و 94 ويمكن البرتغال من العودة أمام مصر".

 

وأفتتحت الصحيفة تقريرها:" كريستيانو رونالدو يطلق العنان، في 2018 يسجل 21 هدفًا في 13 مباراة مع ريال مدريد منذ بداية يناير، وبمجرد ارتداء قميص المنتخب البترغالي في العام الجديد يهز شباك الفراعنة بهدفين في الدقائق الأخيرة ويحول هزيمة بطل اليورو لفوز".

وأضافت:" في المباراة التهديفية فاز رونالدو على محمد صلاح، 73 هدفًا، 36 لمهاجم ليفربول، و37 لنجم نجوم ريال مدريد، النجمين وجهًا لوجه في زيورخ، صلاح جناح ليفربول كان له الكلمة الأولى وافتتح التسجيل لمصر، صلاح لا يتوقف عن التسجيل مع مصر أو مع ليفربول، لكن مهلاً بعد استبدال صلاح، أتى الدور على رونالدو، البرتغالي قضى على مصر بهدفين في الدقائق الأخيرة، لا يتوقف أيضًا". 

 

صحيفة " موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة وضعت عنوانًا :" 2 - 1 .. كريستيانو يحفظ البرتغال بهدفين في الوقت الإضافي، صلاح وضع مصر في المقدمة لكن رونالدو حوّل الهزيمة لفوز بهدفين في الدقائق 92 و 94 ".

 وعلّقت الصحيفة الكتالونية :" في مبارازة خاص بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، يبدو أن نجم ليفربول كان هو صاحب الكلمة لكن في اللحظة الأخيرة يأتي نجم ريال مدريد ليستسقظ ويرد على المصري بتسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة".

أما صحيفة " سبورت " الكتالونية عنونت:" كريستيانو يرتدي زي البطل الوطني ويتفوق على صلاح.. مهاجم ريال مدريد يقلب الطاولة بهدفين في الوقت الإضافي ".

ورصدت الصحيفة تقريرًا حول اللقاء وافتتحته :" مرة أخرى يرتدي كريستيانو رونالدو زي البطل الوطني، يفتتح محمد صلاح التسجيل لمصر، الأمور تسير في طريقها لهزينة للمنتخب البرتغالي لكن نجم ريال مدريد يعود بتسجيل هدفين في الوقت الإضافي ويحولها لفوز".

وأضافت:" الحقيقة أن كلا الفريقين نزل لملعب المباراة برغبة هجومية، شوط أول ينتهي بتعادل سلبي، وشوط ثاني يفتتح بهدف أفريقي لصلاح بتسديدة بالقدم اليسرى، ثم بدأ رونالدو يقود فريقه وتمكن من تسجيل ثنائية في 3 دقائق".

ونختتم بصحيفة " آس" التي حولت المباراة لمواجهة خاصة بين صلاح ورونالدو بعنوان :" كريستيانو ينقذ البرتغال ويخبر صلاح من المسيطر.. اللاعب البرتغالي يتغلب على هدف صلاح بهدفين في الدقائق 92 و 94".

وأضافت :" سويسرا ليست بلدًا يحمل ذكريات جيدة للبرتغال لكن اليوم أختلف الأمر، بفضل كريستيانو رونالدو تم انقاذ فيرناندو سانتوس، يسجل هدفين في الوقت الإضافي، بعد هدف صلاح الرائع في الدقيقة 56".

وأختتمت :" كريستيانو رونالدو لديه 43 هدفا رسميا في 40 مباراة مع ريال مدريد والبرتغال هذا العام، ومحمد صلاح  لديه 40 هدفا في 45 مباراة، قاد منتخب بلاده وأظهر خطورة حقيقية، لكن هيكتور كوبر قام باستبدال جناح ليفربول في الدقيقة  78، وببقاء كريستيانو على أرض الملعب، تنتصر البرتغال ببراعة".