كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن وجود مندوبين من نادي ليفربول الإنجليزي لمتابعة أحد لاعبي منتخب مصر اليوم، أمام البرتغال.

منتخب مصر يواجه البرتغال في تمام العاشرة الإ ربع مساء اليوم، الجمعة، ضمن البرنامج التحضيري للفراعنة، استعداداً لكأس العالم روسيا 2018.

بينما سيواجه منتخب مصر نظيره اليونان، في ثان تحضيراته الودية لكأس العالم، خلال المعسكر الجاري، ومحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"بطولات": الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر سيُعطي وقت كبير لرمضان صبحي المحترف ضمن صفوف فريق ستوك سيتى الإنجليزي أمام البرتغال واليونان".

وأضاف: "المندوبين من نادي ليفربول سيكونون متواجدون في الملعب لمتابعة صبحي عن قرب، لأنه عنصر من ضمن العناصر التي يهتم الفريق الإنجليزي بضمه خلال الفترة المقبلة".

وكانت تقارير صحيفة إنجليزية أشارت أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول أوصي إدارة النادي الإنجليزي بالتعاقد مع رمضان صبحي طالع التفاصيل.

كما كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن إمكانية تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع المصري رمضان صبحي، المحترف بصفوف فريق ستوك لارضاء محمد صلاح وتشجيعه على البقاء في النادي طالع التفاصيل.

جدير بالذكر، أن رمضان صبحي انتقل من الأهلي المصري إلي فريق ستوك سيتى مطلع الموسم قبل الماضي.