"ستتجه أنظار العالم إلى مدينة زيوريخ السويسرية مساء اليوم من أجل متابعة اثنين من أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف وهما محمد صلاح وكريستيانو رونالدو" هكذا علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على مباراة مصر والبرتغال.

وستقام تلك المباراة الودية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقالت الصحيفة المدريدية، أنه في الوقت الذي تمثل فيه تلك المباراة الودية أهمية لكلا المنتخبين استعدادًا لكأس العالم في روسيا الصيف المقبل، فإنها تُعد أيضًا منافسة فردية بين لاعب ليفربول ولاعب ريال مدريد.

وأشارت إلى أن جناح ليفربول محمد صلاح بدا في شكل متألق هذا الموسم حيث سجل 18 هدفًا في المباريات التسع الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وبلغت ذروته أمام واتفورد عندما سجل سوبر هاتريك.

وأوضحت أن "صلاح" أصبح على بعد هدف واحد من أن يتساوى مع الإيفواري "ديدييه دروجبا" كأفضل هداف أفريقي في البريميرليج حيث سجل "صلاح" 28 هدفًا بفارق هدف واحد عن "دروجبا".

كما أنه على بعد هدفين من الوصول إلى سجل كل من "رونالدو" و"لويس سواريز" و"آندي كول" و"آلان شيرر" حيث سجلوا 30 هدفًا في موسم واحد في البطولة ذاتها.

ومن جهة أخرى، انفجر رونالدو تهديفيًا في الفترة الأخيرة ووصل إلى الهدف رقم 24 في الدوري الإسباني، كما سجل الهاتريك رقم 50 في مسيرته.

وأكدت الصحيفة أن الجماهير تريد مشاهدة أسلوب لعب "مومو" أمام "الدون" حيث أكد مدرب الفراعنة "هيكتور كوبر" أن هناك خطة محددة من أجل إيقاف خطورة البرتغالي في مباراة الليلة.

وترى الصحيفة أيضًا أن تلك المباراة ستكون مؤشرًا قويًا على قدرات "صلاح"، الذي شُبه في الفترة الأخيرة بنجم برشلونة "ليونيل ميسي"، حيث ارتبط بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وتأمل الجماهير في أن يُظهر هذا اللقاء مدى قدراته ومواهبه.