علّق أندريس إنييستا، قائد فريق برشلونة الإسباني على مستقبله، وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

وقال إنييستا في مقابلة صحفية أجراها مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أشياء كثيرة تدور في عقلي، لم أتخذ قرارًا حاسمًا بعد بنسبة 100%".

وأضاف: "قراري مدروس للغاية لكنه لم يحسم بعد، تحدثت مع ميسي وزملائي الآخرين، لكن بالنهاية هو قرار شخصي تم الاتفاق عليه مع عائلتي".

وتابع قائد البلوجرانا: "إذا قررت البقاء سيكون ذلك بسبب ثقتي التامة في أنني سأؤدي بنسبة 200%، وإذا قررت الرحيل سيكون بسبب ثقتي أنني لم أعد قادراً على فعل ذلك".

وواصل إنييستا: "إذا رحلت فلن أنتقل لفريق ينافس برشلونة، هذا الفريق هو حياتي، ومواجهتهم ستكون أمر غير طبيعي".

وبشأن جماهير البرسا التي هتفت له في مباراة الفريق الماضية، أعرب إنييستا عن امتنانه قائلاً: "هذه أشياء لا يمكن تفسيرها، أعرف الحب الذي يملكه الجمهور لي لأنني كبرت معه، لقد رأوني طوال حياتي في برشلونة بهذا القميص، ويعرفون أنني أعطي كل ما في وسعي وسأظل كذلك".

وعن حلم الثلاثية وإمكانية تحقيقه هذا الموسم بالتتويج بالليجا ودوري الأبطال وكأس الملك، اختتم قائد اللاروخا: "سيكون ذلك أمرًا سحريًا، في النهاية ما يميز الفريق هو التوازن، هناك تفاهم بيننا وبين المدرب ونأمل أن نواصل مسيرتنا كذلك حتى نهاية الموسم، لم أسمع في غرفة الملابس حديثًا عن التتويج بالثلاثية لكن من الواضح أنه حلم يراودنا جميعًا".