يرى اللاعب الدولي البرتغالي "برناردو سيلفا" لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي؛ أنه لا يزال لديه المزيد ليقدمه رفقة فريقه ومنتخب بلاده.

وكان "سيلفا" قد انتقل لصفوف السيتيزن في الصيف الماضي قادمًا من نادي موناكو الفرنسي، ويستعد مع المنتخب البرتغالي لمواجهة منتخبي مصر وهولندا وديًا استعدادًا لنهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وقال سيلفا في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه: "عندما تذهب من نادِ إلى نادِ يكون دائمًا الأمر معقدًا، عند انتقالي من البرتغال إلى موناكو؛ كان الأمر صعبًا في الأشهر الأولى".

وواصل: "والآن عندما انتقلت من موناكو إلى مانشستر سيتي، كان الأمر صعبًا أيضًا، عليك أن تتكيف مع الطريقة التي يلعب بها الفريق".

وأضاف: "كل فريق يلعب بطريقة مختلفة، أشعر بتحسن وأشعر أنني على ما يرام، وآمل أن أتمكن من تحسين أدائي أكثر، لقد تعلمت الكثير من الأشياء من المدربين واللاعبين الذين عملت معهم، والأمر كان رائعًا بالنسبة لي".

يُذكر أن "سيلفا" يُعد من الركائز الأساسية هذا الموسم في تشكيل المدرب "بيب جوارديولا"؛ حيث شارك في 45 مباراة بمختلف المسابقات وتمكن من إحراز سبعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.