أبدى اللاعب حسين الشحات سعادته، بإتمام انتقاله النهائي إلى صفوف فريق العين الإماراتي مساء أمس، وتوقيعه على عقد جديد مع الفريق يمتد لثلاث سنوات.

وانتقل اللاعب المصري إلى العين، قادمًا من مصر المقاصة على سبيل الإعارة، في شهر يناير الماضي.

وأتمت إدارة العين، أمس، إجراءات الحصول على خدمات "الشحات" بشكل دائم، بعد التوصل إلى اتفاق مع مصر المقاصة، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

وقال "الشحات" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للعين: "أقدم بالغ شكري وتقديري لإدارة مصر المقاصة، وكذلك للإدارة العليا لنادي العين وشركة كرة القدم، على توصل الناديين لاتفاق بشأن انتقالي رسميًا إلى الزعيم، وتحقيق رغبتي القوية في الدفاع عن شعار العين الكيان الشامخ الذي ارتبط به ارتباطًا وثيقًا منذ اللحظة الأولى التي ارتديت فيها القميص البنفسجي".

وأضاف: "لا يفوتني كذلك أن أشكر الجهاز الفني بقيادة المدرب زوران ماميتش والجهاز الإداري وزملائي اللاعبين، على تهيئة الأجواء المثالية والمحفزة للعطاء مع الفريق، وأشكر كذلك جماهير الزعيم على الدعم الكامل والمساندة القوية التي حظيت بهما منذ انضمامي إلى صفوف الفريق".

وواصل: "أعد الجميع بإظهار أفضل ما لدي إلى جانب زملائي بالفريق في الدفاع عن شعار الزعيم، سعيًا لتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والقاري بداية من الموسم الحالي بالتزامن مع اليوبيل الذهبي لهذا الكيان الشامخ".