أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، المواعيد الجديدة للجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر، أن تنطلق منافسات الأسبوع الـ31 يوم الخميس الموافق 5 من شهر إبريل المقبل، بمواجهتين، حيث يلاقي بتروجت المقاولون العرب بملعب السويس الجديد في تمام الخامسة عصراً، بينما يستضيف استاد الدفاع الجوي مباراة وادي دجلة مع الأسيوطي  المقرر إقامتها السابعة والنصف مساءً.

وتستكمل باقي منافسات الأسبوع يوم الجمعة 6 إبريل بلقاء وحيد، حيث يحل الداخلية ضيفا علي إنبي باستاد بروسبورت في تمام السادسة مساءً.

وتلعب مباراتين يوم السبت، حيث يواجه طنطا فريق الإنتاج الحربي، في الثالثة عصراً، وفيما يلتقي الإسماعيلى مع طلائع الجيش في الخامسة والنصف من مساء نفس اليوم.

وفي اليوم قبل الأخير من منافسات الأسبوع الـ31الأحد، يلعب الأهلي مع سموحة علي استاد برج العرب، في تمام الثامنة مساءً، وبينما يواجه مصر للمقاصة الرجاء علي ملعب القاهرة في تمام الخامسة.

وتختتم منافسات الجولة الـ31 بمواجهتي الزمالك مع الاتحاد السكندري علي استاد القاهرة، ومقرر لها الساعة الثامنة، بينما المصري يواجه النصر علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الخامسة.

جدير بالذكر، أن الأهلي حسم بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أنتهائه بـ6 جولات ليقتنص اللقب الـ40  في تاريخه والثالث علي التوالي.